تقرير إسباني يتهم جافي بتعمد إصابة تشواميني لاعب ريال مدريد

كشفت شبكة DAZN الإسبانية، عن لاعب برشلونة الذي تسبب في إصابة الفرنسي أوريلين تشواميني نجم فريق ريال مدريد الإسباني خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعت بينهما.

وانتهت مباراة برشلونة ضد ريال مدريد التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني وأقيمت مساء أمس السبت بفوز الميرنجي بهدفين مقابل هدف.

وأصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا، أعلنت من خلاله إصابة تشواميني بكسر في مشط القدم اليسرى، عقب مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، التي شارك فيها اللاعب كاملة.

ومن خلال مقطع فيديو نشرته شبكة DAZN، كشفت من خلاله إن جافي لاعب وسط فريق برشلونة هو المتسبب في إصابة نجم ريال مدريد خلال مباراة الكلاسيكو.

حيث أظهر الفيديو تدخل قوي من جانب جافي على لاعب ريال مدريد، وظهر بعدها النجم الفرنسي وهو متأثرًا بالإصابة إلا أنه واصل المباراة حتى نهايته بشكل طبيعي.

وعلى الرغم من هذا الفيديو إلا أن لاعب وسط ريال مدريد رد على إتهام الشبكة الإسبانية لجافي بالتسبب في إصابته، وأكد عبر حسابه الشخصي على موقع التواص الاجتماعي تويتر: بإن هذا غير صحيح مشيرًا إلى أن لاعب برشلونة لم يكن السبب في إصابته.

وحسب ما ذكره خوسيه لويس سانشيز الصحفي الموثوق فإن تشواميني سيغيب عن المشاركة مع ريال مدريد لمدة ما بين 6 إلى 8 أسابيع، أي تقترب من شهرين.

وبناء على مدة غياب اللاعب الفرنسي، بسبب الإصابة التي أطاحت به، فإنه سيبتعد عن المشاركة مع ريال مدريد خلال 9 مباريات ما بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.