جالاردو قبل مواجهة سباهان : اتحاد جدة يطمح إلى صدارة مجموعته الأسيوية

 أعلن الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، جاهزية النمور للمباراة المرتقبة ضد سباهان الإيراني.

ويستقبل النادي الجداوي، نظيره سباهان الإيراني، غدا الاثنين، على ملعب الجوهرة المشعة، في الجولة السادسة بدوري أبطال آسيا.

ونقلت صحيفة “الرياضية” السعودية، تصريحات الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي ، في المؤتمر الصحفي لمباراة سباهان الإيراني اليوم الأحد، التي قال فيها الآتي:” الاتحاد جاهز لحسم صدارة المجموعة الآسيوية في مواجهة سباهان الإيراني، ومباراة الغد فرصة لنا للظهور بشكل جيد وحسم صدارة المجموعة، سنخوض المباراة بأفضل الخيارات المتاحة لنا، ونحترم أنظمة البطولة التي تقتصر على مشاركة 5 محترفين”.

وزاد :” مشاركة المصري أحمد حجازي قائد الفريق ستكون تدريجيـة بالتنسيق مع الطاقم الطبي للفريق الذي سيحدد عدد دقائق معينة تمهيدا لعودته التي ستشكل إضافة مهمة لنا.”.

وأكمل:” لدينا مباريات كثيرة جدا ومن الطبيعـي أن يتـم التدوير بين اللاعبين للوصول إلى المشاركة في كأس العالم للأندية والفريق بحالة بدنية جيدة”.

ويعتلي فريق الاتحاد السعودي، ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة، وضمن العبور للمرحلة التالية من البطولة، فيما يحتل نادي فريق سباهان افيراني المركز الثاني برصيد 10 نقاط.