جاياردو يفتح النار على إدارة اتحاد جدة عقب الفوز أمام الفيصلي

انتقد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، إدارة العميد بعد الفوز أمام الفيصلي بالمباراة التي جرت مساء اليوم الأحد في ربع نهائي كأس الملك.

وقال المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، عقب المباراة الآتي : “لدينا 10 أجانب، واللوائح تعني أن هناك لاعبين خارج القائمة.. وطلبت أن يحل هذا الموضوع وللان لم يحل من الأشخاص المعنيين، ولو كان الأمر معني لي لاتخذت القرار”.

وواصل: ” الان يستعد بدنيا وفنيًا،والأمر الآن يعود له، متى ما رأينا جاهزيته البدنية والفنية سينخرط في التدريبات الجماعية.

وأضاف: “الموضوع مختص في العملية التنظيمية داخل النادي،وللان لم تتخذ القرارات المثلى للنادي،ويجب أن تعي الجماهير أن الفريق لم يعد بالشكل الذي أريده بالفترة الماضية”.

واستمر: “ركزنا بالفترة الماضية على الإعداد الفردي للاعبين، لعدم المقدرة على العمل الجماعي نظراً للنقص، ولا زلنا ننتظر اكتمال صفوف الفريق”.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على حساب الفيصلي.

اقرأ أيضا.. تدخل فرنسي لمساعدة كريم بنزيما على الرحيل عن اتحاد جدة

ومن المقرر أن يستعد فريق الاتحاد السعودي للمواجهة المرتقبة أمام الطائي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

وستقام مباراة الاتحاد ضد الطائي، يوم الأربعاء الموافق 7 فبراير الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.