جاياردو يكشف مفاجأة في الاتحاد قبل مواجهة النصر بـ الدوري السعودي

قرر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لـ الاتحاد السعودي ضم اللاعب د الرحمن العبود، لقائمة العميد لمواجهة النصر في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي.

وستنطلق مواجهة الاتحاد أمام النصر اليوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية.

وستقام مواجهة اتحاد جدة ضد العالمي على ملعب “الجوهرة المشعة” ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة” الرياضية” السعودية فإن رسيلو جاياردو، مدرب نادي الاتحاد، ضم عبد الرحمن العبود لقائمة الفريق لمواجهة النصر مساء اليوم على أن يحدد مصير مشاركة اللاعب من عدمه في الاجتماع الفني قبل المباراة.

واستبعاد المدرب الأرجنتيني في وقت سابق العبود، من المشاركة في المباريات وكان اخر مواجهة الرائد لسبت الماضي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري، بقرار فني.

يذكر أن هناك تقارير صحفية قد أكدت عن رغبة المدرب الأرجنتيني في استبعاد اللاعب من لقاءات الاتحاد فيما تبقى من الموسم الجاري وأبلغ الإدارة برغبته في رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة،

ويفتقد الاتحاد عدد من اللاعبين قبل مواجهة النصر وهم البرازيلي لويس فيليبي وسويلم المنهالي وأحمد بامسعود وأحمد شراحيلي وعمر هوساوي ومهند الشنقيطي للإصابة وأحمد حجازي نتيجة عدم قيده.