جدول ترتيب المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022 بعد انتهاء الجولة الأولى

يتشوق الكثير من الجمهور العربي لمعرفة جدول ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم قطر 2022. بعد انتهاء فعاليات اليوم الأول لمنافسات هذه المجموعة، والتي شهدت العديد من المفاجآت في نتائجها. خاصة نتيجة مباراة السعودية والأرجنتين.

السعودية تتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة من كأس العالم قطر 2022

كانت جميع التوقعات تصب لصالح المنتخب الأرجنتيني في المواجهة التي التقى فيها مع المنتخب العربي السعودي. إلا أن المنتخب الأخضر قد خالف كافة هذه التوقعات بعدما نجح في تحقيق الانتصار على حساب راقصي التانجو. بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وعقب نهاية هذه المباراة، تصدرت السعودية جدول ترتيب المجموعة الثالثة من كأس العالم قطر 2022 بصورة مؤقتة لحين انتهاء مباراة بولندا والمكسيك التي أقيمت عقب انتهاء هذه المباراة.

فرص المنتخب السعودي في التأهل إلى الدور الـ 16 من مونديال قطر 2022

ومنح فوز السعودية على الأرجنتين اليوم  الثلاثاء 22 نوفمبر فرصة ذهبية لدى المنتخب الأخضر لحسم تأهله رسميًا إلى الدور الـ 16 من مونديال قطر 2022 في الجولة الثانية، وذلك من خلال تحقيق الانتصار في هذه الجولة والحصول على النقاط الثلاثة كاملة، ليصل المنتخب السعودي إلى النقطة السادسة ويتأهل رسميًا إلى ثمن النهائي، مع الانتظار للجولة الأخيرة لحسم مركزه في ترتيب المجموعة.

بولندا والمكسيك تمنحان صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة من كأس العالم للمنتخب السعودي

وبالرغم من أن المنتخب السعودي كان قد تصدر جدول المجموعة الثالثة من دوري المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022 بصورة مؤقتة. إلا أن المنتخبين البولندي والمكسيكي لم يتمكنا من تغيير هذا الترتيب. بعدما انتهت المباراة التي جمعت بينهما بالتعادل السلبي بدون أي أهداف.

وبعد نهاية هذه المباراة، والتي معها انتهت فعاليات الجولة الأولى في منافسات هذه المجموعة، أصبح الترتيب النهائي لجدول المجموعة الثالثة في مونديال قطر 2022، كالتالي:

ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم
ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم

موعد مباريات الجولة الثانية في هذه المجموعة من مونديال قطر 2022

والجدير بالذكر أن مباريات الجولة الثانية في ثالث المجموعات في الدور الأول من منافسات نهائيات كأس العالم قطر 2022 .. سوف تقام يوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022، بحيث يلتقي منتخب السعودية مع منتخب بولندا في الثالثة عصر هذا اليوم بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية وقطر.

بينما يلتقي منتخب الأرجنتين مع منتخب المكسيك في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية وقطر.