حقيقة مفاوضات للتعاقد مع بوبو وعمر كمال من فيوتشر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، حقيقة الأنباء المتداولة حول دخول الأهلي في مفاوضات لضم الثنائي محمد رضا بوبو وعمر كمال عبد الواحد من فيوتشر.

وشهدت الأيام الأخيرة تردد الكثير من الأنباء حول رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع الثنائي محمد رضا بوبو وعمر كمال عبد الواحد من فيوتشر في الميركاتو الشتوي الجاري.

حقيقة مفاوضات الأهلي لضم بوبو وعمر كمال

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي:” الأهلي لم يتفاوض مع عمر كمال أو محمد رضا بوبو من فريق فيوتشر، لم يطلب الأهلي رسميًا التعاقد مع الثنائي”.

وأشار إلى أن فيوتشر لم يتفاوض لضم محمد محمود في انتقالات يناير الجارية، ولم يحدث أي تفاوض، ما حدث هو أنه تم عرض الاسم على المدير الفني على ماهر، والأخير لم يرفض اللاعب وأشاد بإمكاناته، ولكن فيوتشر لم يطلب اللاعب من الأهلي.

شوبير يكشف صفقات الأهلي الجديدة

وأكد شوبير أن الأهلي يسعى للتعاقد مع صفقتين أجنبيتين خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوفه قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وأوضح أن كولر مقتنع بكريم الدبيس وسيمنحه الفرصة للمشاركة خلال الفترة المقبلة، بعد أن ظهر بشكل جيد في التدريبات، وبيرسي ظهر في جزء من تدريب الفريق، ولكن الأطباء فضلوا تأجيل ظهوره بشكل رسمي، والجهاز الفني يحاول تجهيزه.

وأتم: “مصطفى شوبير، سيغادر اليوم الثلاثاء، إلى قطر لبدء مرحلة التأهيل من جراحة غضروف الركبة التي خضع لها قبل أيام قليلة في النمسا”.