حمدي فتحي يكشف نصيحته إلى إمام عاشور قبل انضمامه لـ الأهلي

كشف حمدي فتحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة القطري عن كواليس حديثه مع إمام عاشور وذلك من أجل انضمامه لصفوف النادي الأهلي خلال الصيف الحالي.

وقال حمدي فتحي في تصريحات متلفزة ” تواصلت مع إمام عاشور أثناء تواجده في معسكر منتخب مصر، وطلبت منه الانضمام إلى صفوف المارد الأحمر في حالة عدم وجود عرض احتراف في الخارج، خاصة أن هناك علاقة كبيرة بيني وبين إمام عاشور.

وأضاف” الحديث مع إمام عاشور كان قبل الانتقال إلى نادي الوكرة القطري، وكان هناك ترحيب من جانب إمام في الانتقال إلى النادي الأهلي”.

وأكد حمدي فتحي” إمام عاشور إضافة كبيرة للنادي في الموسم المقبل، خاصة أنه يمتلك إمكانيات كبيرة على المستوي الفني والبدني.

وواصل حديثه ” بالتأكيد أوجه الشكر للنادي الأهلي على السماح لي بالانتقال إلى صفوف نادي الوكرة القطري والمفاوضات قبل نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا”.

وشدد” طلبت تأجيل هذا الأمر إلى ما بعد المباراة، من أجل التركيز وتحقيق لقب المسابقة وهو ما حدث بالفعل في ذلك الوقت”.

قائمة الأهلي المسافرة إلى النمسا

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، حمزة علاء، مصطفي مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، ياسر ابراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني، رامي ربيعة، معتز محمد، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، كريم فؤاد، أكرم توفيق، محمود متولي.

خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، عمرو السولية، أفشة، كوكا، محمد فخري، كريم نيدفيد، حسين الشحات، كريستو، رأفت خليل، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، إمام عاشور، رضا سليم.

الهجوم: كهربا، صلاح محسن، محمد زعلوك.