خاص.. نجم جزائري يوقع لـ الزمالك مجانًا وعقبة تهدد الصفقة

كتب : أحمد عمر_ علي عبيد

ويرغب مسئولو نادي الزمالك التوقيع مع عدد من اللاعبين في الفترة المقبلة حل انتهاء أزمة القيد ودفع المستحقات المتأخرة لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي.

واستطاع مسئولو الفارس الأبيض الحصول على توقيع اللاعب الجزائري سامي بن جغلولي الظهير الأيسر لنادي المولودية السابق لضمه في الشتاء المقبل.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ”كورة زووم” أن اللاعب خضع لاختبارات داخل الفارس الأبيض خلال الأيام الماضية حيث نال إشادة الجميع بمستواع الفني والبدني بقطاع الناشئين على رأسهم إبراهيم صلاح قبل رحيله”.

وشدد على أن لجنة الكرة أيضًا اشادت بإمكانيات جغلولي أثناء مشاركته في قطاع الناشئين بنادي الزمالك بأكثر من تمرين وايضا بجانب مشاركته مع فريق الشباب بالإضافة لصغر سنه حيث من مواليد 2004 وسيتم قيده تحت السن.

وافاد أن العقبة التي تتمثل في اتمام الصفقة هو تخوف اللاعب ووكيله مصطفى بيبو اتمام التوقيع بشكل نهائي وذلك في حال عدم حل ازمه القيد في القلعة البيضاء.

وأكمل أن هذا الأمر سيكون عائقًا أمام النجم الجزائري في مشاركته لمدة 6 شهور في المباريات حيث سيؤثر بذلك على مستواه الفني والبدني.

وأكد أنه قد يكون هناك مقترحًا بخروج اللاعب سامي إلى نادِ اخر يشارك معه بدايه من يناير ثم يعود للزمالك مجددًا في حال انهاء أزمة القيد.