خايف من خسارة الهلال السعودي.. مدرب سباهان أصفهان على أعتاب الرحيل

اقترب البرتغالي خورسيه مورايس، مدرب فريق سباهان أصفهان الإيراني، من الرحيل عن مهمة تدريب الفريق، وذلك قبل 40 يوم من مواجهة الهلال السعودي، بدور الـ 16 بدوري أبطال آسيا.

ويسعى مورايس للتقدم باستقالته، قبل إبلاغه بالإقالة من قِبل مجلس إدارة النادي، نظرًا لتراجع مستوى الفريق في الفترة الماضية، وذلك خوفًا من التعرض لهزيمة جديدة من الهلال السعودي.

مدرب سباهان يرحل قبل مباراة الهلال السعودي

وفي السياق ذاته، قال منوشهر نيكفار، الرئيس المؤقت بنادي سباهان، بأن مدرب الفريق الإيراني يرغب في الرحيل، والتقدم باستقالته، وأبلغنا هذا بشكل رسمي، ومازالت المفاوضات جارية.

وكشف رئيس النادي الإيراني المؤقت: لقد طلب مورايس الرحيل ونحن الآن نتحدث معه ونحاول إبعاد الفكرة عنه، ولكنه مستاء للغاية من سوء النتائج في الفترة الماضية.

ويحتل فريق سباهان المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري الإيراني، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر نادي استقلال طهران.

وتعرض الفريق الإيراني للهزيمة أمس على يد فريق قزوين بهدف نظيف، بالإضافة إلى تعرض مدرب الفريق مورايس للتعرض من المباراة.

مهاجم الهلال السعودي خارج الديار ومفاجأة في وجهته المُقبلة

ومن جانبه، بات مواريس على خطوة واحدة من الرحيل عن تدريب سباهان، وهذا أمر وارد لاسيما بعد تعرض الفريق للهزيمة الثالثة على التوالي في البطولة.

وجدير بالذكر أوقعت قرعة دوري أبطال آسيا بدور الـ 16، فريق سباهان الإيراني مع نظيره الهلال السعودي، على أن يلتقي الفائز من تلك المباراة مع الفائز من مواجهة اتحاد جدة السعودي ونافباخور في دور ربع النهائي من البطولة.