خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن طرد نجم النصر أمام برسيبوليس

حسم الخبير التحكيمي المصري، محمد كمال ريشة، الجدل بشأن طرد على لاجامي، لاعب فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي، أمام برسيبوليس الإيراني.

وتعادل فارس نجد مع ضيفه برسيبوليس الإيراني، بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد “الأول بارك” في الرياض”، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا لموسم 2023-24.

ونقل موقع “المرصد ” السعودي، تصريحات الخبير التحكيمي المصري، محمد كمال ريشة، لـقناة “الرياضية” السعودية، والتي قال فيها : “في الدقيقة 17، قرار صحيح من الحكم الصيني ما نينج بطرد علي لاجامي لاعب النصر طردا مباشرا بعد تدخل عنيف بأسفل قدمه على قصبة ساق ميلاد سارلاك لاعب برسبوليس”.

وتعرض النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، لإصابة قوية، خلال مباراة برسيبوليس الإيراني التي جرت مساء اليوم الثلاثاء بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا.

وشارك كريستيانو رونالدو، في مباراة النصر وبرسيبوليس التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وقد غادر صاروخ ماديرا الملعب، مصابا بالدقيقة 77 بعد سقوطه في التحام هوائي عنيف.

ويتواجد فريق النصر السعودي، في المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا، بجانب كل من برسبوليس الإيراني والدحيل القطري واستقلال الطاجكستاني.

تعادل أصفر الرياض رفع رصيده إلى 13 نقطة متربعًا على عرش صدارة المجموعة، كما منح برسيبوليس الإيراني، النقطة الثامنة في المركز الثاني.

وكان الدحيل القطري قد فاز على نظيره استقلال دوشنبة في مباراة الجولة ذاتها بنتيجة هدفين دون رد.