خقيقة رحيل جوهرة الأهلي إلى الدوري الإسباني.. رد رسمي

أوضح سيد معوض الظهير الأيسر السابق بالنادي الأهلي مصير نجله عمر سيد معوض من الرحيل إلى الدوري الإسباني عبر بوابة ريال بيتيس في الصيف الحالي.

ويخوض عمر سيد معوض في الفترة الحالية 4 مباريات ودية مع ريال بيتيس الإسباني، خلال فترة المعايشة التي قضاها داخل الفريق الأندلسي.

وقال سيد معوض في تصريحات متلفزة أن فترة المعايشة في ريال بيتيس كانت بموافقة مسؤولي النادي الأهلي مؤكدًا أن هناك دعم ومساندة كبيرة من إدارة القلعة الحمراء.

وأضاف معوض في حديثه ” اللاعب متواجد في فترة إعداد الفريق الإسباني، بعد خوض المباريات الأربع الودية وهناك إعجاب كبير به بقدراته الفنية”.

وتابع ” عمر معوض سيعود مجددًا إلى النادي الأهلي عقب نهاية ترة المعايشة، ولم يحسم مستقبله، ولكن خطوة انتقاله لن تتم إلا بموافقة إدارة القلعة الحمراء سواء إلى أي نادِ”.

وخضع عمر سيد معوض لفترة معايشة خلال الفترة الحالية في البرتغال وذلك بعد تألقه اللافت للنظر خلال السنوات الأخيرة، داخل قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

ويتوقع العديد من عشاق الساحرة المستديرة مستقبلا باهرا لعمر سيد معوض في الملاعب، بعد أن ظهر بمستوى رائع في مركز الجناح الأيسر.

ومن جهة أخرى لا يمانع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي رحيل اللاعب الشاب لخوض تجربة الإحتراف خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان كولر قد منخ لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي راحة سلبية لمدة 3 أسابيع قبل بداية فترة الإغداد مجددًا في الفترة القادمة للموسم الجديد.