خليفة فلافيو على رادار الأهلي في الميركاتو الشتوي

يبحث مسؤولو النادي الأهلي عن لاعبين سوبر من أجل التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا.

خليفة فلافيو مرشح لقيادة هجوم الأهلي

أفادت تقارير إعلامية أن النادي الأهلي تلقى العديد من الترشيحات لمهاجمين من أجل تدعيم هجوم القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ووفقًا للإعلامي محمد شبانة فإن النادي الأهلي تلقى عرضًا من أحد الوكلاء للتعاقد مع جو باسينسيا مهاجم فريق ساجرادا الأنجولي وتم رفع الأمر للمدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وأشار إلى أن أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، أنهى كل ترشيحات اللاعبين الجدد لعرضها على كولر وأخذ رأيه في الصفقة قبل الدخول في مفاوضات مع اللاعب بشكل رسمي.

كولر يطلب تدعيم هجوم الأهلي

يعاني الأهلي من أزمة في خط الهجوم خلال الفترة الحالية، مما جعل الجهاز الفني يشارك أكثر من لاعب في مركز المهاجم الصريح سواء حسام حسن أو محمد شريف، بجانب لاعبي الجناح بيرسي تاو، وبرونو سافيو.

وطلب كولر، التعاقد مع مهاجم قوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لقيادة خط هجوم الفريق قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

قرار من الخطيب تجاه لاعبي الأهلي بعد التعادل مع سموحة

أصدر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا ناريًا تجاه لاعبي الفريق بعد التعادل مع سموحة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقرر محمود الخطيب تجميد مستحقات لاعبي القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة لحين تحسن نتائج الفريق.

وقام الخطيب بإبلاغ سيد عبد الحفيظ بقرار تجميد مستحقات لاعبي الفريق، واتخاذ القرارات المناسبة وفقًا لما تنص عليه لائحة الفريق.