دش ساخن من مانشيني لـ سالم الدوسري قبل مواجهة السعودية وكوريا

عقد الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، جلسة عاصفة مع اللاعب سالم الدوسري، قبل المواجهة المرتقبة ضد كوريا الجنوبية في كأس أمم آسيا 2023.

وتقام مباراة المنتخب السعودي ضد كوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023 يوم الثلاثاء 30 يناير 2024 على ملعب المدينة التعليمية، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، السابعة بتوقيت الإمارات.

وذكر شبكة “حاز السعودية”، إن الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، وجه عاصفة من التوبيخ للاعب سالم الدوسري، بعد أن منح عبدالله الرديف زميله في منتخب السعودية الركلة أمام منتخب تايلاند في كأس آسيا.

وتابعت الشبكة إن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، قرر التركيز في التدريبات على ركلات الجزاء، حيث يدخل الأخضر السعودي في فترة المباريات الإقصائية ومن الوارد أن يلعب ركلات ترجيحية.

اقرأ أيضًا.. موقف زياش من مباراة المغرب وجنوب أفريقيا في ثمن نهائي كأس الأمم 2023

وتأهل منتخب السعودية لدور الـ16 بـ كأس أمم آسيا، بعد تصدره لمجموعته بفوز على عمان ثم قيرغيزستان، قبل أن يتعادل مع تايلاند سلبيًا في الجولة الأخيرة.

بينما تأهل المنتخب الكوري الجنوبي، لثمن نهائي البطولة بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته، بعد فوز على البحرين، وتعادلين أمام الأردن وماليزيا.