رئيس عمليات الدوري السعودي يتحدث عن قدوم مورينيو وتأثيره مثل رونالدو

أكد كارلو نهرا رئيس عمليات الدوري السعودي في رابطة الدوري السعودي للمحترفين أنه ينتظر بفارغ الصبر قدوم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للعمل كمدرب لأحد فرق دوري روشن السعودي قريبًا.

وقال: “أنا شخصيا أنتظره، أنا لا اتحدث باسم جهة رسمية أو باسم الرياضيين في السعودية، اتحدث بصفتي الشخصية”.

وأوضح رئيس عمليات الدوري السعودي خلال مشاركته في ندوة مهرجان “ديلو” الرياضي والمُقام في تورينتو في إيطاليا، نظمته صحيفة “جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أمس: “أتوقع أن يصاحب وصوله تأثير كبير على الدوري السعودي، أتمنى أن يكون مثل تأثير مواطنه كريستيانو رونالدو، ليس هناك شك في أن ما يسمى بـ”تأثير رونالدو” كان مذهلا بالنسبة لنا وقد لا يحدث مرة أخرى لأنه لا يوجد الكثير من رونالدو حولنا، لقد تغير كل شيء من حيث الرؤية والملاءمة وعقود البث التلفزيوني”.

وواصل: “من المهم أن نستمر في رفع مستوى الدوري ونحاول التوقيع على “قنبلة” أخرى، أعتقد أن مورينيو سيكون له تأثير كبير بنفس القدر، لا أستطيع أن أقول ما إذا كان هذا سيكون الاستحواذ الكبير التالي لنا، ولكن من الواضح أن وصوله سيمثل قفزة هائلة أخرى في الجودة في العديد من الجوانب”.

وأتم: “لدينا بعض الأسماء الكبيرة في الدوري السعودي، وآمل أن يكون هناك مكان للجميع في كرة القدم السعودية، الدوري يجب أن يستمر في التطور من حيث الجودة، سواء مع اللاعبين أو المدربين أو اختصاصي العلاج الطبيعي، نحن بحاجة إلى هذا التطور على جميع المستويات، لتحقيق ذلك استقطاب الأفضل”.