رد حاسم من أسامة نبيه حول رحيل إمام عاشور عن الزمالك

تحدث أسامة نبيه المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقفه من رحيل إمام عاشور لاعب الفريق إلى الدوري الدنماركي.

وتلقى إمام عاشور لاعب وسط الزمالك، عرضًا خياليًا من فريق ميتلاند الدنماركي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

موقف أسامة نبيه من رحيل إمام عاشور عن الزمالك

وقال نبيه في المؤتمر الصحفي عقب فوز الزمالك على فيوتشر: “علمت أن إمام عاشور تلقى عرضًا خياليًا من فريق أوروبي وبالتالي من الصعب الوقوف أمام طموحاته”.

وشدد: “لن أقف أمام طموح اللاعب فهو مثل يوسف نبيه وسيد عبد الله، إذا وقفت في سكة طموح لاعب يكون أمر محزن، لا أعلم ما إذا كانت الصفقة ستتم أم لا ولكن لن أقف أمام حلمه”.

وأنهى: “دائمًا ما ننادي على احتراف اللاعبين المصريين من أجل خدمة الكرة المصرية، فعندما يأتي عرض محترم للاعب مثل إمام عاشور لا يمكنني أن أقف أمام طموحه”.

ميتلاند الدنماركي يقدم عرضًا لضم إمام عاشور

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأحد، مفاجأة مدوية بشأن اقتراب إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ويعتبر إمام عاشور من أبرز اللاعبين في صفوف الزمالك، ومن الركائز الأساسية في صفوف الفريق والتي تعتمد عليه الأجهزة الفنية المتعاقبة على الفريق.

وتلقى نادي الزمالك عرضًا دنماركيًا خلال الساعات الماضية من أجل الحصول على خدمات إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت التقارير أنه من المقرر أن تحسم إدارة نادي الزمالك قرارها النهائي خلال ساعات في ظل ترحيب اللاعب بخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

وأشارت إلى أن إمام عاشور ربما يلعب مباراته الأخيرة بقميص الزمالك أمام فيوتشر في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم في الدوري المصري الممتاز.