رد فعل زيزو بعد أنباء رحيله عن الزمالك وانتقاله إلى الشباب السعودي

علق أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أنباء رحيله عن القلعة البيضاء، في ظل تقديم الشباب السعودي، عرضًا لضمه في الميركاتو الصيفي الجاري.

ونشر أحمد سيد زيزو، صورة له عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تداول الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» في أول رد فعل له بعد أنباء انتقاله إلى الشباب السعودي.

الشباب السعودي يرصد مبلغًا خرافيًا لضم زيزو من الزمالك

أبدى مسؤولو نادي الشباب السعودي، رغبتهم في التعاقد مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقام مسؤولو نادي الشباب السعودي، أمس الثلاثاء، بإرسال خطابًا رسميًا لنادي الزمالك لمعرفة طلبات الزمالك المالية لبيع أحمد سيد زيزو خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتواصل مسؤولو الشباب السعودي مع أحمد سيد زيزو ووالده من أجل الاتفاق على الراتب ومدة العقد، قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع الزمالك.

وتشهد الفترة الحالية، وجود مشاورات داخل إدارة الزمالك من أجل حسم موقفهم من رحيل زيزو حيث يرفض الأغلبية رحيل اللاعب لكونه نجم الفريق حاليًا وعدم قدرتهم على تعويضه.

ومن المحتمل أن يصل عرض الشباب السعودي للتعاقد مع زيزو إلى 6 مليون دولار وهو مبلغ يصعب على الزمالك رفضه خاصة في ظل الأزمة المالية التي يعيش فيها النادي خلال الفترة الحالية.

كما استفسر مسؤولو الزمالك من زيزو ووالده عن تلميحاته بالرحيل عن الفريق، فكان الرد أنه يرغب في الاستمرار، لكن حال وجود عرض قوي ومناسب له وللنادي فلن يمانع.