رد ناري من مرتضى منصور على عودة كهربا للمشاركة مع الأهلي

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الخطاب الذي أرسله الاتحاد المصري لكرة القدم إلى النادي، والذي يفيد بأحقية محمود عبد المنعم كهربا بالمشاركة في المباريات.

وخاطب اتحاد الكرة النادي الأهلي، حيث أكد له قانونية عودة محمود عبد المنعم كهربا للمشاركة في المباريات، بداية من لقاء سموحة في كأس مصر.

رد ناري من مرتضى منصور على عودة كهربا للمشاركة مع الأهلي

تحدث رئيس الزمالك، في تصريحات لوسائل الإعلام، قائلًا: “عندنا ماتش مهم النهاردة ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر ونشوف الموضوع دا”.

وأكد منصور في تصريحاته: “بعدين كهربا يلعب ميلعبش معندناش مشكلة مش هتنازل عن مليم واحد من حق الزمالك، زي ما قولت لو كهربا عايزني أسامحه ييجي يعمل فيديو ويعتذر ويقول مين اللي حرضه وساعتها هقسط له المبلغ على سنة”.

اتحاد الكرة يقر بقانونية مشاركة كهربا في المباريات

قام الاتحاد المصري لكرة بإرسال خطابًا رسميًا إلى النادي الأهلي، اليوم الإثنين، لحسم موقف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا من العودة لمباريات الفريق.

وكان الإيقاف الذي وقعه الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على محمود عبد المنعم كهربا لمدة 6 شهور، انتهى يوم 11 يناير الماضي.

وجاء نص خطاب اتحاد الكرة إلى النادي الأهلي على النحو التالي:

إيماءًا للخطاب الوارد إلينا من ناديكم الموقر بتاريخ 15/1/2023 بشأن الاستفسار عن مشاركة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في المباريات بداية من مباراة سموحة المحدد لها 17/1/2023.

وأوضح: “نود أن نحيط سيادتكم علمًا ان الإيقاف الموقع على اللاعب بدءًا من 11/7/2022 لمدة ستة أشهر كحد أقصى بناء على الخطاب الوارد إليكم وإخطارنا به وكذلك الخطاب الوارد من الفيفا في 26/12/2022 بشأن هذا الموضوع بانتهاء مدة الايقاف وفي حالة عدم السداد يتم تحويل الملف إلى لجنة الانضباط بناء على طلب المدعي في المواعيد المحددة”.

وواصل: “وبناء على ما وصلنا من الفيفا وبعد تقديم المدعب طلبًا للجنه الانضباط بالفيفا في 12/1/2023، فإن اللاعب من حقه المشاركة فى المباريات لحين صدور قرار آخر من لجنة الانضباط والمحدد لها جلسة 2/2/2023 للنظر فيها”.

وأنهى: “وعلى النادي مراعاة تنفيذ لوائح وقرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم”.