رد ناري من يوفنتوس على قرار خصم 15 نقطة من رصيده في الدوري الإيطالي

أصدر نادي يوفنتوس الإيطالي بيانًا رسميًا، للرد على قرار محكمة الاتحاد الأوروبي، بخصم 15 نقطة من رصيده في الدوري الإيطالي، في قضية المكاسب الرأسمالية.

وكانت محكمة الاستئناف الفيدرالية، أعلنت قبولها طلب المدعي العام للاتحاد الإيطالي لكرة القدم لإعادة فتح المحاكمة الرياضية ضد يوفنتوس لاستخدامهم المزعوم لمكاسب رأسمالية مزورة، حيث تقرر خصم 15 نقطة من رصيد الفريق في الدوري الإيطالي.

أول رد من يوفنتوس على قرار خصم 15 نقطة

وجاء نص بيان يوفنتوس كما يلي:

“يبدو أن قبول طلب الإلغاء من قبل المحكمة الفيدرالية اليوم يشكل معاملة غير عادلة وواضحة على حساب يوفنتوس، ومديريه مقارنة بأي نادٍ آخر”.

وأضاف: “نتطلع لمتابعة أسباب قبول الاستئناف بعناية، ومع ذلك، نشير إلى أنه حتى الآن يوفنتوس فقط ومديريه هم من يتهمون بانتهاك القاعدة، وأن العدالة الرياضية نفسها اعترفت مرارًا وتكرارًا بعدم وجود مخالفات”.

وأتم البيان: “ما حدث يعد ظلمًا واضحًا أيضًا تجاه ملايين المشجعين حول العالم، ونحن على ثقة من أنه سيتم تصحيح ما حدث قريبًا”.

ترتيب يوفنتوس في الدوري الإيطالي

وكان يوفنتوس يتواجد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2022/2023، برصيد 37 نقطة، قبل أن يتراجع إلى المركز العاشر في جدول ترتيب الكالتشيو.

وتراجع يوفنتوس إلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 22 نقطة بعد قرار خصم 15 نقطة، وبدون مدير رياضي، حيث تم إيقاف فيديريكو تشيروبيني لمدة 16 شهرًا.


Notice: ob_end_flush(): Failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/kooorazoom/public_html/wp-includes/functions.php on line 5420