رسالة تحذير لخماسي الشباب قبل موقعة أهلي جدة

يستعد نادي الشباب السعودي، لمواجهة أهلي جدة التي ستقام يوم 25 نوفمبر الجاري، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة ضمن منافسات الجولة الـ 14 من دوري روشن.

وأوضحت صحيفة “عكاظ” السعودية، إن مدرب فريق الشباب، بيسكان، حذر الخماسي رومان سايس، وحسين الصبياني، وحسين القحطاني، وهتان باهبري، وفهد المولد، من الحصول على الإنذار الرابع في مواجهة الأهلي القادمة.

وبحسب المصدر، فإن مدرب فريق الشباب، بيسكان، يرغب في الاستفادة من اللاعبين في المباريات القادمة وأهمها ضد التعاون، في الثاني من ديسمبر المقبل، في الجولة (15) ببطولة الدوري.

ومن المنتظر أن يجري المدرب بيسكان مناورة كروية، اليوم (الخميس)، بمشاركة اللاعبين الدوليين عقب فراغهم من المشاركات مع منتخباتهم الوطنية ، حيث سيعتمد مدرب النادي النموذجي، لتحديد العناصر الأساسية التي سيخوض بها المواجهة.

ويمتلك النادي الجداوي، في جعبته 26 نقطة متواجدا في المركز الثالث بدوري روشن في حين يمتلك شيخ الأندية، 15 نقطة في المركز 11.

وكانت إدارة نادي الشباب، الناشط بدوري روشن السعودي للمحترفين، أعلنت مؤخرا استحداث منصب المدير الرياضي، في إطار خطة الليوث لتطوير كرة القدم بالنادي النموذجي.

وبحسب البيان الصادر عن شيخ الأندية، فقد قررت إدارة أبيض مدينة الرياض، بشكل رسمي، تعيين، الإيطالي دومينيكوتيتي، لشغل منصب المدير الرياضي.