رسالة مؤثرة من فيريرا لجماهير الزمالك

حرص البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا، المدير الفني السابق لفريق الزمالك على توديع جماهير ولاعبي الأبيض برسالة مؤثرة بعد قرار رحيله من تدريب الفريق.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد أعلن عن توجيه الشكر للبرتغالي جيسوالدو فيريرا وجهاز المعاون، وتعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا جديدًا للقلعة البيضاء.

رسالة مؤثرة من فيريرا لجماهير الزمالك

وكتب فيريرا عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»: “حان الوقت لنقول وداعًا.. استغرق الأمر 11 شهرًا من العمل الشاق، وخاضت 52 مباراة وفازت بلقب الدوري والكأس”.

وأضاف: “أود أن أفوز بالكثير، لكن في كرة القدم لا يمكنك ضمان أي شيء، أود أن أشكر جميع الموظفين المحترفين في كرة القدم والطواقم الطبية والإدارية والإدارية، عناق للاعبين وأتمنى انتصارات كثيرة”.

وواصل: “المشجعين الذين أحملهم في قلبي لكل الدعم والمودة التي كانوا يحظون بها دائمًا معي في عام 2015 وخلال هذا الموسم، أتمنى التوفيق للزمالك في الوقت القادم”.

مرتضى منصور يعلن تعيين فيريرا بمنصب جديد في الزمالك

من جانب آخر، أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن تعيين البرتغالي جيسوالدو فيريرا في منصب المستشار الفني لمجلس الإدارة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد وجه الشكر للبرتعالي جيسوالدو فيريرا من تدريب الفريق عقب تراجع النتائج، وقرر تعيين أسامة نبيه خلفًا له في تدريب الفريق.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات متلفزة لقناة ناديه أنه تم تعيين فيريرا مستشارًا لمجلس الإدارة بعد الاتفاق مع المجلس، وذلك للاستفادة من خبراته في قطاع الكرة بالكامل وسيتم استلام مهامه فورًا.

وأشار إلى أن أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالزمالك، تم تكليفه بالتواصل مع فيريرا وعرض الأمر عليه مشيرًا إلى أنه ينتظر قبوله لاستلام المهمة.

وأكد أنهم كانوا يجهزوا احتفالية لفيريرا لتكريمه على الفترة التي قضاها في النادي واحترامه للنادي واستقروا معه على تعيينه في هذا المنصب من أجل نقل خبراته للجميع لكونه أستاذ في كرة القدم.