رسالة نارية من عضو الأهلي للرد على منتقدي صفقة إمام عاشور

نشر محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي رسالة نارية جديدة للرد على منتقدي صفقة إمام عاشور، ومهاجمي مبادئ القلعة الحمراء.

وتعرض النادي الاهلي لبعض الانتقادات في الساعات الماضية بعد الاعلان عن صفقة إمام عاشور بسبب إساءة اللاعب لـ صالح سليم في وقت سابق رغم اعتذار اللاعب مرات عديدة.

رسالة عضو الاهلي لمنتقدي صفقة إمام عاشور

وكتب محمد الجارحي عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”: “بعد ما كتبته أمس يتساءل البعض ممن لا ينتمون إلى النادي الأهلي عن المبادئ.. ويظنون أنها مجموعة بنود يمكن استعراضها”.

وتابع: “نشأت وتربيت على حب النادي الأهلي والانتماء له والحرص على تقاليده ومبادئه.. واختصارًا.. فإن مبادئ النادي الاهلي ليست كما يظنها البعض دستورًا مكتوبًا، وإنما تاريخ من المواقف العظيمة لمن سبقونا في حب هذا الكيان الكبير”.

وأكمل: “يحكمنا مبدأ واضح الاهلي فوق الجميع.. فوق مصلحة جميع أبناءه ومن ينتمون إليه.. تعلمنا أن نفضّل مصلحة الأهلي على مصالحنا الشخصية أو وجهات نظرنا، تعلمنا مبدأ الاختلاف الراقي، ولكن داخل البيت الكبير.. لنعلي في النهاية المصلحة العامة للأهلي”.

وأضاف محمد الجارحي: “تعلمنا احترام من سبقونا فلا ننسب إلى أنفسنا مجدًا، وإنما المجد للاهلي ونحن أبناءه نسعى لتحقيق النجاح الذي يكمل مسيرة بدأت منذ التأسيس في العام 1907.. لن تجد مجلس إدارة يتجاوز في حق مجالس سابقه أو رموز النادي”.

قرارات الأهلي تأتي من غرفة مجلس الإدارة

وأردف: “كل من ينتمي إلى الاهلي يعي حقيقة أن القرار يأتي من غرفة مجلس الإدارة الذي نال ثقة الجمعية العمومية، وجميعنا في الأساس من جمهور النادي الأهلي نتنفس عشقه.. فالجمهور هو مصدر الإلهام وهو أول من يدافع عن قرارات مجلس الإدارة”.

واستطرد عضو الاهلي: “لا تجهدوا أنفسكم في البحث عن مبادئ مكتوبة، فالأهلاوية يعرفونها ويحفظونها عن ظهر قلب بالمواقف وبالتاريخ وبالحاضر الحافل بالنجاحات والانتصارات”.

وقال: “وحتى في لحظات الإنكسار – وهي قليلة في تاريخنا- يكون المبدأ هو الجميع من أجل الاهلي.. لنعود أقوى”.

وواصل: “مبادئ الاهلي سلاح في يده.. لم يفرضها على أحد.. فهي تخص أبناءه ومن تربى عليها داخل جدرانه.. وكل من التزم بها فهو يضع نفسه في المكان الصحيح.. ومن يخرج عنها لن تكفيه الاعتذارات ولن تشفع له”.

واختتم: “مبادئ الأهلي هي ضمان استمرارية ريادته.. في تقاليد الاهلي.. لا قرار من خارج غرفة مجلس الإدارة.. الجمهور جمهور.. اللاعب لاعب.. الإدارة إدارة..وجمهور الاهلي العظيم هم حراس المبادئ”.