رسميا.. ريال مدريد يتعاقد مع بديل كورتوا

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي، صفقة جديدة ليكون بديلا للنجم البلجيكي كورتوا، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وتعاقد نادي ريال مدريد، بشكل رسمي، مع الحارس الإسباني كيبا لمدة موسم على سبيل الإعارة قادما من صفوف فريق الكرة بنادي تشيلسي الإنجليزي.

وأعلن نادي ريال مدريد، في بيان رسمي، صم كيبا، حيث قال: “اتفق نادي ريال مدريد وتشيلسي على إعارة اللاعب كيبا أريزابالاجا، الذي يظل مرتبطا بالنادي هذا الموسم، حتى 30 يونيو 2024”.

صفقات ريال مدريد

وأضاف: “في المواسم الخمسة التي قضاها مع تشيلسي، فاز بدوري أبطال أوروبا مرة واحدة وكأس العالم للأندية مرة واحدة، وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة والدوري الأوروبي مرة واحدة، حصل هذا العام على جائزة أفضل حارس في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023”.

وتابع بيان ريال مدريد :”كيبا لاعب دولي مع منتخب إسبانيا، وفاز معه بدوري الأمم 2023. كما فاز مع إسبانيا أيضًا ببطولة أوروبا تحت 19 عامًا في عام 2012″.

واختتم بيان ريال مدريد :”سيُقام غدًا، الثلاثاء، 15 أغسطس، الساعة 1:30 ظهرًا في مدينة ريال مدريد الرياضية، حفل تقديم كيبا كلاعب جديد في ريال مدريد. بعد ذلك، سيظهر أمام وسائل الإعلام”.