رودي جارسيا يكشف موعد أولى مباريات رونالدو مع النصر السعودي

كشف الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عن أولى مباريات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص العالمي.

وتعاقد النصر السعودي مع كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي.

موعد أولى مباريات كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

وأوضح جارسيا أن كريستيانو رونالدو سيكون متاحًا ضد باريس سان جيرمان، في المباراة الودية يوم 19 يناير.

وأشار إلى أن الظهور الأول لـ رونالدو لن يكون بقميص النصر بل سيكون مزيجًا بين الهلال والنصر.

وأكد رودي جارسيا المدير الفني لفريق النصر السعودي، أن كريستيانو رونالدو سيبدأ أولى مبارياته الرسمية مع الفريق ضد الاتفاق في الدوري السعودي.

ويعاني كريستيانو رونالدو من الإيقاف لمدة مباراتين، بعد إيقافه من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مما تسبب في غيابه عن مباراة النصر أمام الطائي، وكذلك سيغيب عن مواجهة الشباب.

صدمة قوية للنصر السعودي قبل مواجهة الشباب

تلقى الجهاز الفني لفريق النصر السعودي، بقيادة الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق صدمة قوية قبل مواجهة الشباب في الدوري السعودي.

أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب الإيفواري جيسلان كونان، الظهير الأيسر لفريق النصر، تعرُّضه لكدمة في الرباط الخارجي، ستغيّبه عن المواجهة المقبلة أمام الشباب، السبت، ضمن الجولة الـ 13 من دوري روشن السعودي.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب، يوم الخميس القادم، لكشف آخر أكثر دقةً من أجل تحديد مدة البرنامج التأهيلي، الذي سينفذه خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما أوردته صحيفة «الرياضية» السعودية.

وأشارت إلى أن الإسباني ألفارو جونزاليس، مدافع الفريق، يحتاج إلى 14 يومًا للعودة إلى التدريبات الجماعية، إثر إصابته بتمزق خلال مواجهة الطائي الماضية.

قرار هام من رودي جارسيا في النصر السعودي

من جانب آخر، قرر الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر السعودي، وضع اختبارات بدنية لعبد الله مادو، اليوم، لمعرفة مدى جاهزيته للمشاركة في مواجهة الشباب.

وعانى اللاعب من آلام في العضلة الخلفية خلال التدريب الذي جرى على ملعب مرسول بارك، الثلاثاء الماضي، عقب تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الجديد.

ترتيب النصر في دوري روشن السعودي

يتصدر فريق النصر، جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم برصيد 29 نقطة من أصل 12 مباراة خاضها العالمي في دوري روشن السعودي.

وحقق فريق النصر الفوز في 9 مباريات وتعادل في مباراتين، وخسر في لقاء وحيد في بطولة دوري روشن السعودي.