رونالدو مهدد بالغياب عن النصر لمدة شهر

فجرت تقارير صحفية برازيلية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن احتمالية إيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وغيابه عن المشاركة مع النصر السعودي لمدة شهر.

وأكدت التقارير أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي من المحتمل أن يتعرض لعقوبة الإيقاف خلال الفترة المقبلة.

رونالدو مهدد بالإيقاف لمدة شهر

وأفادت صحيفة “geglobo” البرازيلية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يواجه خطر الإيقاف لمدة 30 يومًا بسبب الاحتيال خلال أيامه مع يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو بعدما قضى مباراتين من الإيقاف، وظهر بعدها لأول مرة في دوري روشن أمام الاتفاق، يواجه عقوبة جديدة قد تصل إلى 30 يومًا من الإيقاف، بسبب تورطه في قضية احتيال ضريبي من الوقت الذي لعب فيه ليوفنتوس.

وأختتمت بالتأكيد أنه في بداية وباء كورونا في عام 2020، أعلن يوفنتوس عن اتفاق مع اللاعبين والجهاز الفني لخفض الراتب، ووافق الرياضيون، بمن فيهم كريستيانو رونالدو، على الاتفاق لتجنب تحصيل الضرائب.

النصر يصطدم بـ اتحاد جدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

على جانب آخر، ينتظر عشاق الكرة السعودية بصفة خاصة وجماهير الكرة العربية بشكل عام المواجهة الصعبة المرتقبة بين فريقي النصر والاتحاد والتي تأتي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي والمقرر لها مساء اليوم الخميس 26 يناير 2023.

فريق النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو يدخل اللقاء بعدما فاز في مباراته الأخيرة فى الدوري السعودي على الاتفاق بهدف دون رد، فيما حقق فريق الاتحاد الفوز في مباراته الأخيرة على فريق الفيحاء بثلاثية دون رد.

ويشهد ستاد الملك فهد الدولي، قمة من قمم الكرة السعودية، التي تترقبها الجماهير حيث يشارك الاتحاد في المباراة بصفته وصيفًا للدوري السعودي الموسم الماضي، بينما سيشارك النصر بصفته صاحب المركز الثالث في الدوري.

يأمل فريق النصر فى تحقيق الفوز فى هذه المباراة مستغلًا الحالة المعنوية الكبيرة التى تسيطر على لاعبيه بعد تصدر قمة ترتيب جدول دروؤ روشن السعودى، ويسعى بكل قوة لعبور المواجهة الصعبة بقيادة نجمه الفذ كريستيانو رونالدو والوصول إلى المباراة النهائية، للاقتراب أكثر من العودة إلى منصات التتويج.

أما الاتحاد فحاله لا يختلف كثيرًا عن النصر، وسيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في آخر مبارياته بالدوري، ويتمنى مواصلة النجاحات للفوز باللقب الغالي.