رونالدو يغيب عن تدريبات النصر قبل ديربي الرياض

غاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، عن التدريبات الجماعية لفريقه اليوم الثلاثاء، استعدادًا لديربي العاصمة السعودية، أمام الهلال.

نقلا عن صحيفة “اليوم” السعودية، فإن الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لم يشارك في المران الجماعي الذي خاضه فارس نجد، اليوم، بداعي الإصابة التي تعرض لها في مباراة برسيبوليس الإيراني.

وجاءت إصابة صاروخ ماديرا، عن تدريبات العالمي، ليثير الغموض بشأن جاهزيته لديربي الرياض، أمام الهلال، خاصة وأن الدون فشل في استكمال مباراة برسيبوليس الإيراني، وغادر الملعب قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة التي جرت أمس الاثنين وانتهت بالتعادل السلبي.

وأكد الحساب الرسمي لصحيفة “الرياضية” السعودية، على موقع التواصل الإجتماعي”إكس”:” التشخيص المبدئي لإصابة كريستيانو رونالدو قائد النصر يؤكد معاناته من كدمة متوسطة في الرقبة، تلقى على أثرها العلاج الطبيعي فور مغادرته الملعب”.

وعلق المدير الفني لـ النصر لويس كاسترو على إصابة رونالدو حيث قال،”الطاقم الطبي يدرس الإصابة، وسيقوم بعملية الاستشفاء ليكون جاهزاً للمباراة القادمة”.

ويلعب النصر، صاحب المركز الثاني في الدوري المحلي برصيد 34 نقطة، على أرض الهلال المتصدر يوم الجمعة المقبل في مباراة قمة بالمرحلة الـ15 لدوري المحترفين.

ووفقًا لتقارير سعودية فإن رونالدو سوف يشارك أمام الهلال يوم الجمعة بشكل طبيعي رغم إصابته بكدمة متوسطة في الرقبة.