ريال مدريد يدخل في صراع مع ليفربول لضم نجم يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع فيدريكو كييزا لاعب يوفنتوس الإيطالي، والذي يعد هدفًا لفريق ليفربول الإنجليزي.

وأفادا تقارير صحفية في وقت سابق أن ليفربول يستهدف التعاقد مع كييزا لخلافة النجم المصري محمد صلاح في حال رحيله عن الريدز في ظل رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي في ضمه.

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع كييزا

ويرغب ريال مدريد في التعاقد مع نجم يوفنتوس الإيطالي، فيدريكو كييزا في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع الظروف الصعبة التي يعيشها اللاعب مع نادي السيدة العجوز، وذلك بحسب ما أشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو» نقلًا عن Fichajes.net.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد كييزا الحالي مع يوفنتوس ينتهي في شهر يونيو 2025.

وكان كييزا قد عاد منذ فترة قصيرة للمشاركة مع يوفنتوس بعد غياب طويل بسبب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي وإجرائه لعملية جراحية في الركبة، لكنه ليس لاعبًا أساسيًا في تشكيلة المدرب ماسميليانو أليجري.

من جهة أخرى، يبحث إداريو نادي يوفنتوس الإيطالي عن بديل مناسب للمدرب ماسميليانو أليجري، ويتواجد زين الدين زيدان المدرب السابق لريال مدريد بين المرشحين لخلافة الإيطالي.

وأوضحت أن ريال مدريد لم يتعاقد مع أي لاعب في صيف عام 2020، وفي صيف عام 2021 تعاقد مع النمساوي ديفيد ألابا مجانًا قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، وإدواردو كامافينجا مقابل 31 مليون يورو، وفي صيف 2022، تعاقد النادي الملكي أنطونيو روديجر مجانًا وأوريلين تشواميني مقابل 80 مليون يورو.

وتأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بعد ريمونتادا مثيرة أمام فياريال والفوز 3-2، ليواجه أتلتيكو مدريد في ربع نهائي البطولة.