زد يطلب التعاقد مع القندوسي من الأهلي رسميًا

أرسل نادي زد في الساعات القليلة الماضية عرضًا رسميًا إلى النادي الأهلي من أجل التعاقد مع الجزائري أحمد القندوسي نجم وسط القلعة الحمراء.

ويأمل النادي الأهلي في الفترة الحالية التخلق من اللاعب الجزائري من أجل السماح بقيد المهاجم الأجنبي الجديد الذي بصدد المارد الأحمر التعاقد معه في الأيام القليلة القادمة بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وهناك رغبة قوية داخل النادي الأهلي من جانب السويسري مارسيل كولر في التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال الميركاتو الصيفي الجاري خاصًة بعد رحيل محمد شريف إلى الدوري السعودي.

وعلم “كورة زووم” أن نادي زد الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة أرسل عرضه بشكل رسمي إلى إدارة الأهلي للتوقيع مع أحمد القندوسي في الصيف.

وكان القندوسي قد رفض الخروج على سبيل الإعارة من صفوف النادي الأهلي نظرًا لضعف المقابل المادي من العروض التي تلقاها للظفر بجهوده الفنية حيث يرغب في الاستمرار داخل المارد الأحمر.

وعقد في الفترة الماضية السويسري مارسيل كولر جلسة مع القندوسي ليقنعه بالخروج على سبيل الإعارة في الصيف الحالي على أن يعود في الموسم التالي لصفوف المارد الأحمر.

وقال adar cetinok المتخصص في شئون المحترفين الأفارقه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”:” لجنة تعاقدات الأهلي متواجده حاليا في إسطنبول للحصول على توقيع موليكا من بشكتاش”.

وشدد ” الأهلي يريد دفع 5 ملايين التي يريدها الفريق التركي، لكن على دفعتين، الأمر الذي يرفضه نادي بشكتاش الذي يرغب في الحصول على المبلغ مقدما”.