زيزو يشارك والجزيري يغيب.. كواليس مران الزمالك استعدادا للقاء أبوسليم بالكونفدرالية

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحضيراته لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وخضع سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية في العيادة الخاصة بالفريق على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، حيث يعاني اللاعب الجزائري من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وحصل المهاجم  التونسي سيف الجزيريعلى راحة من التدريبات الجماعية للزمالك لمواصلة البرنامج العلاجي والتأهيلي.

على جانب آخر، شارك أحمد مصطفى “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأحد، وأطمأن الجهاز الطبي على جاهزية اللاعب قبل مشاركته في التدريبات الجماعية اليوم بصورة طبيعية، بعد تعافيه من الاجهاد العضلي.

ووضع معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجاً تدريبياً خاصاً للثنائي محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمد عبد الشافي على هامش مران اليوم.

وأدى الثنائي شيفو وشيكابالا، تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم دون المشاركة في التدريبات الجماعية، لتجهيزهما من الناحية البدنية بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.