سوري كابا صفقة الأهلي الجديدة.. كل ما تريد معرفته عن المهاجم الغيني

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن دخول المهاجم الغيني سوري كابا، حسابات النادي الأهلي تمهيدًا لضمه في الميركاتو الشتوي الجاري.

ويطمح الأهلي في ضم مهاجم من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لقيادة هجوم الأحمر في كأس العالم للأندية الشهر المقبل بالمغرب.

أرقام وأحصائيات سوري كابا المرشح للانضمام إلى الأهلي

• القيمة السوقية للاعب 2.5 مليون يورو متوقع إرتفاعها في شهر مايو إلى 3 مليون يورو إذا إستمر اللاعب على نفس المعدل التهديفي.

وترتفع قيمته السوقية إلى 6 مليون يورو إذا سجل اللاعب هدفين أو أكثر في تصفيات دوري أبطال أوروبا وساهم في صعود ناديه إلى مجموعات دوري أبطال أوروبا

• انتقل اللاعب إلى نادي ميتلاند الدنماركي في 5 يوليو 2019 مقابل 3 مليون يورو بطلب من المدرب سڤيند جراڤيرسون.

وفي 31 أغسطس إنتقل لنادي لوفان البلجيكي لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 850 ألف يورو ووضع بند أحقية الشراء مقابل دفع 1.6 مليون يورو (ما لم يطلبة نادي ميتلاند للعودة قبل إنتهاء مدة إعارته) وبالفعل طلب نادي ميتلاند قطع الإعارة وعاد اللاعب يوم 30 يونيو قبل إنتهاء إعارته بشهرين

• اللاعب دخل قائمة المباريات طوال تاريخه 228 مره شارك منهم 212 مرة (13.575 دقيقة لعب) بمعدل 150 مباراة كاملة، سجل 64 هدف وصنع 20 هدف، نزل كـ بديل 64 مرة وخرج كـ تبديل 70 مرة، سجل 6 ركلات جزاء.

• الموسم الحالي شارك في 27 مباراة بمعدل (1.644 دقيقة لعب) بمعدل 18 مباراة كاملة، سجل 4 أهداف وصنع 5 أهداف.