صدمة في مانشستر سيتي بعد الإعلان عن مدة غياب دي بروين

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، مدة غياب كيفين دي بروين لاعب الفريق الإنجليزي بعد الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا.

وأصيب دي بروين خلال مشاركته في مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في افتتاحية الموسم من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية: “إن الإصابة التي تعرض إليها البلجيكي كيفين دي بروين ستجعله يغيب لفترة تمتد ما بين 4 أو 5 شهور عن المشاركة مع مانشستر سيتي”.

وتحدث جوارديولا عن جون ستونز الذي أصيب مؤخرًا في تصريحاته عبر الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي، قائلًا: “جون ستونز لن يكون جاهزًا إلا بعد التوقف الدولي المقبل”.

واختتم جوارديولا تصريحاته، بالقول: “في هذا الشهر أو الشهرين، سيتعين على النادي اتخاذ بعض القرارات المهمة بشأن الفريق لأننا لم نتوقع إصابة دي بروين أو رحيل رياض محرز”.

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة

ويلتقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره شيفلد يونايتد في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

وتقام مباراة مانشستر سيتي ضد شيفليد يونايتد يوم الأحد المقبل، الموافق السابع والعشرين من أغسطس الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وقد نجح مانشستر سيتي في الفوز خلال مباراتيه في الجولتين الأولى والثانية من الدوري الإنجليزي أمام كلا من بيرنلي ونيوكاسل يونايتد ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط.