” صدمتي كبيرة”.. القيعي يفتح النار على محمد فضل

شن عدلي القيعي رئيس شركة لكرة بالنادي الأهلي هجومًا لاذعًا على محمد فضل مسؤول التعاقدات السابق بالقلعة الحمراء بعد هجومه الدائم على ناديه.

وقال القيغي في تصريحات متلفزة ” ما يحدث في الفترة الأخيرة من جانب بعض الإعلاميين وأضم إليهم للأسف الشديد الذي صدمتي فيه كبيرة وأعلم إنه سيهاجمني محمد فضل”.

وتابع ” يا فضل النادي الأهلي، وإن كان في لحظة ما تعتقد انه ظلمك ولم يقف بجانبك، هذا غير حقيقي لأن ولاد مختار التتش ظلوا بجانبك لحين ما عدت إلى الفريق القاهري”.

وأضاف القيعي” : “عندما اعتزل فضل كان الأهلي يتوسم فيك أنك كادر مثقف، وأنت حقيقي كادر مثقف، ولكنك تريد أن تنتزع المصداقية من هذه الثقافة بانك تضع الاهلي في رأسك”.

وأكمل ” لأهلي نموذج لواحد كان من الممكن أن يكون إضافة كبيرة، اللي قدمك إلى المعترك الإداري المصري والقومي والنادي الأهلي”.

وواصل القيعي حديثه ” “لا جدوى من إنك إنت تتكلم في أمور، أنا عارف ردة فعله الراجل خبط في الحيطان عشان اختلف مع حد وإنت بتكلمه ممش هتقدر تخليه يتراجع أو يمشي كما ينبغي أن تكون له قيمته الكروية والثقافية، يملك لكن هل يريد؟”.

وأتم رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي حديثه قائلًا ” خليك في دائرة الانغلاق على تصفية حساباته”.

ومن جهة أخرى يستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري في إطار منافسات كأس السوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم 15 سبتمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد “الملك فهد الرياضي” بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.