صراع مبكر بين الزمالك وبيراميدز على هدف بنفيكا البرتغالي

شهدت الساعات القليلة مفاوضات جادة من نادي الزمالك مع أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش لضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفتح نادي الزمالك خطوط اتصالات مٌكثفة في الساعات الماضية مع نادي طلائع الجيش للحصول على خدمات اللاعب محمد شحاتة نجم وسط الفريق العسكري في الميركاتو الشتوي المقبل في ظل رفض نادي الاتحاد السكندري رحيل لاعبه مروان عطية في الفترة الحالية.

وبات محمد شحاتة نجم لاعب طلائع الجيش أحد أبرزهم المرشحين للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك في الفترة القادمة بصفة رسمية لتدعيم وسط ملعب الفريق بناء طلب جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

وكشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن امتلاك محمد شحاتة عرضاً من جانب نادي بنفيكا البرتغالي فضلاً عن ن العروض الأخرى في الدوري المصري الممتاز، علي رأسها بيراميدز والبنك الأهلي.

الزمالك يستعد لمواجهة المقاولون العرب

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للمواجهة المقبلة أمام نادي المقاولون العرب في إطار منافسات الجولة التاسعة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.