صفقات الزمالك.. الأبيض يقترب من حسم صفقة مدوية قبل غلق القيد

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية عن دخول الزمالك في مفاوضات مع النادي الإسماعيلي من أجل التعاقد مع عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق.

ويرغب الزمالك في تدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، من أجل العودة إلى المسار الصحيح قبل المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الشهر المقبل.

الزمالك يرغب في ضم عبد الرحمن مجدي

وأكدت التقارير أن الزمالك طلب التعاقد مع عبد الرحمن مجدي صانع ألعاب الإسماعيلي وضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشارت إلى أن هناك اتجاه داخل الإسماعيلي للموافقة على العرض في ظل امتناع اللاعب عن المشاركة مع الفريق في الفترة الأخيرة.

موقف أسامة نبيه من رحيل إمام عاشور عن الزمالك

تحدث أسامة نبيه المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقفه من رحيل إمام عاشور لاعب الفريق إلى الدوري الدنماركي.

وتلقى إمام عاشور لاعب وسط الزمالك، عرضًا خياليًا من فريق ميتلاند الدنماركي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال نبيه في المؤتمر الصحفي عقب فوز الزمالك على فيوتشر: “علمت أن إمام عاشور تلقى عرضًا خياليًا من فريق أوروبي وبالتالي من الصعب الوقوف أمام طموحاته”.

وشدد: “لن أقف أمام طموح اللاعب فهو مثل يوسف نبيه وسيد عبد الله، إذا وقفت في سكة طموح لاعب يكون أمر محزن، لا أعلم ما إذا كانت الصفقة ستتم أم لا ولكن لن أقف أمام حلمه”.

وأنهى: “دائمًا ما ننادي على احتراف اللاعبين المصريين من أجل خدمة الكرة المصرية، فعندما يأتي عرض محترم للاعب مثل إمام عاشور لا يمكنني أن أقف أمام طموحه”.