صفقات الزمالك.. تطورات مثيرة في صفقة انتقال إيبوكا إلى الأبيض

تحدثت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن آخر التطورات في صفقة انتقال المهاجم النيجيري جون إيبوكا، لاعب سيراميكا كليوباترا إلى صفوف الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ويرغب الزمالك في التعاقد مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم هجوم الفريق.

تطورات مثيرة في صفقة انتقال إيبوكا إلى الأبيض

وأكد التقرير أن هناك خطوة واحدة فقط تفصل مسؤولي الزمالك عن إتمام صفقة النيجيري جون إيبوكا.

وأشارت إلى أن الزمالك يسعى للحصول على موافقة مسئوولي سيراميكا كليوباترا على كيفية تقسيط المبلغ المالي لإتمام التعاقد مع اللاعب والذي يقدر بـ1.2 مليون دولار.

وأختتم التقرير بالتأكيد أن محاولات الزمالك تأتي في ظل رغبة مسئوولي سيراميكا كليوباترا في عدم تقسيط المبلغ والحصول على القيمة كاملة دفعة واحدة.

الزمالك يحسم صفقة جون إيبوكا

وكانت تقارير صحفية، أكدت أن نادي الزمالك في حسم صفقة من العيار الثقيل، بالتعاقد مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

واستطاع مسؤولو نادي الزمالك، التوصل إلى اتفاق نهائي من أجل حسم الصفقة مع مسؤولي نادي سيراميكا كليوباترا، ليصبح إيبوكا لاعبًا في صفوف الأبيض.

وأكد مصدر بنادي الزمالك في تصريحات لوسائل الإعلام أن النادي، أنهى الاتفاق على كافة التفاصيل ماليًا وتعاقديًا مع مسؤولي سيراميكا كليوباترا على إتمام التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن اللاعب النيجيري جون إيبوكا مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا انضم إلى نادي الزمالك بشكل رسمي، وتم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد.

وأشار إلى أن اللاعب جون إيبوكا سينتظم في التدريبات الجماعية لنادي الزمالك، غدًا السبت، وذلك قبل مباراة بيراميدز القادمة في نصف نهائي كأس مصر.