صلاح يتسبب في تقدم نيوكاسل على ليفربول وبطاقة حمراء لـ فان دايك.. فيديو

تسبب النجم المصري محمد صلاح في تلقي ليفربول الهدف الأول في شباكه خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد في المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب سانت جيمس بارك.

وتقدم أنتوني جوردون بالهدف الأول لصالح نيوكاسل يونايتد في شباك ليفربول في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعد تمريرة من محمد صلاح إلى أرنولد الذي استلم الكرة بشكل خاطيء لتصل إلى الكرة إلى جوردون الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 28 من زمن المباراة، تعرض الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول للطرد بعدما قام بعرقلة ألكسندر إيزاك مهاجم نيوكاسل يونايتد، أثناء انفراده بمرمى الريدز.

كلوب يحسم الجدل مجددًا حول رحيل صلاح عن ليفربول

أكد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على قرار فريقه بعدم بيع النجم المصري، محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت في الساعات الأخيرة أن صلاح اقترب من الانضمام لنادي اتحاد جدة السعوي، بعدما أكد اللاعب رغبته للريدز في الرحيل عن النادي.

وأكد كلوب في تصريحات صحفية قبل بداية مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي أن محمد صلاح ليس للبيع، حيث قال: “لم يتغير أي شيء بالنسبة لموقف محمد، صلاح ليس للبيع”.