طلب غريب من إمام عاشور لـ كولر قبل السوبر الأفريقي

كشف الإعلامي محمد فاروق نجم الكرة المصرية السابق عن طلب مثير من إمام عاشور نجم وسط النادي الأهلي إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

ويستعد الأهلي للمواجهة المقبلة أمام اتحاد العاصمة الجزائري في إطار نهائي كأس السوبر الأفريقي وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

وقال محمد فاروق في تصريحات متلفزة ” إمام عاشور طلب من المدرب السويسري عدم المشاركة في مركز صانع الألعاب أو في مركز محمد مجدي أفشة مع الفريق الأحمر لعدم تألقهم في هذا المركز ولا يجيد فيه بشكل قوي فنياً”.

وتابع في حديثه ” تمسك إمام عاشور خلال حديثه مع كولر بالمشاركة في مركز 6 أو 8 مع فريق الأهلي في الموسم الجديد”.

وأضاف ” وطلب عاشور جاء بسبب رؤيته أن هذا المركز الذي يمنحه حرية التحرك داخل الملعب والتألق بشكل قوي أمام المنافسين وهو ما اعتاد عليه عندما كان لاعباً في الزمالك أو ميتلاند الدنماركي سابقاً”.

قائمة الأهلي في الموسم الجديد :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، حمزة علاء، مصطفي مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، ياسر ابراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني، رامي ربيعة، معتز محمد، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، كريم فؤاد، أكرم توفيق، محمود متولي.

خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، عمرو السولية، أفشة، كوكا، محمد فخري، كريم نيدفيد، حسين الشحات، كريستو، رأفت خليل، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، إمام عاشور، رضا سليم.

الهجوم: كهربا، صلاح محسن، محمد زعلوك_ موديست