طلب مدوي من كولر داخل الأهلي بعد رحيل تامر أبو العينين

كشف الإعلامي محمد شبانة في الساعات الماضية عن طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من إدارة القلعة الحمراء بالتعاقد مع طبيب جديد.

وقال شبانة في تصريحات متلفزة ” كولر طلب الاستعانة بطبيب سويسري سبق له العمل معه لضمه للجهاز الطبي بعد رحيل الثاني أحمد أبوعبلة وتامر أبوالعنين خلال الفترة الأخير”.

وأضاف في حديثه ” كولر أكد لمسؤولي الأحمر أن الطبيب السويسري سوف يحصل على 10 أف دولار كرائتب شهري بخلاف السكن والإقامة.

وتابع شبانة في حديثه أن إدارة الأهلي وعدت بإتمام الأمر في حال وجود شكاوي من أحمد جاب الله طبيب قطاع الناشنين الذي تم تصعيده مؤخرا.

وأنهى حديثه ” وفي حال نجاح جاب الله سيستكمل مشوارة مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وقال تامر أبو العينين في بيان رسمي “توضيح للجميع وإغلاق كل أبواب الاجتهادات الإعلامية، أنا أثناء المعسكر الخارجي للنادي الأهلي فكرت مرارا وتكرارا فى كل الظروف المحيطة بعملي في النادي الأهلي، وتركي عياداتي الخاصة وعملي كطبيب وترك المرضي المسئولين منى خلال مدة الغياب، والتي وطبقا لجدول ارتباطات النادي سوف تكون طويلة بل طويلة جدا، فقررت التقدم باعتذار عن الاستمرار فى منصبي”.

واستكمل “لم أقم بأى حديث صحفي، لم أقم بأى مداخلة تليفونية، رغم الإلحاح الشديد، لم أقبل التواجد فى أى برنامج تليفزيوني أو إذاعي رغم الإلحاح الشديد أيضا”.

وشدد “أيضا كل ما قيل من أسباب عدم استمراري مش توجيه الشكر في بعض القنوات الإعلامية والصحف عار تمام عن يمكن الرجوع لإدارة الكرة في الأهلي للتأكد ذلك، ولقد قمت بالاعتذار عن عملي الذي قمت به علي مدار شهر کامل وبإشادة كبيرة من الجهاز الفني والسادة اللاعبين الذين تربطني بهم علاقه ممتازة وكمثال قمت بحقن عدد منهم في عيادتي في اليوم السابق لتقديم اعتذاري عن الاستمرار.

واتم رئيس الجهاز الطبي السابق بالنادي الأهلي، “أيضًا حاول مستر كولر للاستمرار ولكن كان قراري وضغط العمل الكبير مع وجود كما ذكرت سابقا ارتباطات أخرى كثيرا هو قراري الشخصي، أرجو اغلاق الموضوع عند هذا الحد وإنهاء هذا الملف نهائيا شكرا”.