طلب ناري من الأهلي اتحاد الكرة بشأن مرتضى منصور

تقدم النادي الأهلي، بطلب إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن الشكاوى المقدمة من جانب النادي ضد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

وطالب الأهلي في خطابه إلى اتحاد الكرة، بضرورة الإعلان عن مصير عشرات الشكاوى التي قدمها النادي على مدار الفترات الماضية بحق مرتضى منصور رئيس الزمالك

وسبق وأن تقدم الأهلي بـ3 شكاوى في وقت سابق، لـ اتحاد الكرة ورابطة الأندية ولجنة الانضباط بسبب تجاوزات مرتضى منصور ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأحمر.

الأهلي يتقدم بطلب إلى اتحاد الكرة بشأن مرتضى منصور

الأهلي طالب بضرورة معرفة نتائج الشكاوى السابقة ضد مرتضى منصور والتي كانت بسبب تجاوزاته وخوضه في الأعراض واتهاماته الباطلة، وسب النادي الأهلي ومسؤوليه.

تحرك الأهلي يأتي في ظل عدم قيام اللجنة بالبت في أي من هذه الشكاوى دون مبرر بالمخالفة لكل اللوائح والقوانين.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري

من جهة أخرى، يستعد الأهلي لمواجهة قوية أمام البنك الأهلي في الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويلتقي الأهلي مع نظيره البنك الأهلي غدًا الثلاثاء الموافق 24 يناير 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار لقاءات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الممتاز.

تنطلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

يعتلي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 34 نقطة، من أصل 14 مباراة.

وفاز الأهلي في 10 مباريات وتعادل في 4 لقاءات، ولم يخسر الأحمر أي مباراة في الدوري المصري حتى الآن، وسجل لاعبو الأحمر 25 هدفًا واستقبلت شباكهم 5 أهداف.