عرض خرافي من اتحاد جدة لضم ميسي.. هل يزامل حجازي وطارق حامد؟

أصبح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، هو حديث الصباح والمساء في الرياضة السعودية، منذ تعاقد النصر السعودي مع كريستيانو رونالدو.

ومنذ انضمام رونالدو إلى النصر السعودي، بات اسم ميسي يتردد بقوة في الأوساط الرياضية السعودية خلال الفترة الأخيرة، بعد ارتباطه باللعب في الدوري السعودي.

اتحاد جدة يجهز عرضًا خرافيًا لضم ميسي

وأفاد موقع “جول” العالمي، نقلًا عن صحيفة ماركا، إن نادي اتحاد جدة السعودي آخر المهتمين بضم النجم الأرجنتيني، ويجهز عرضًا ضخمًا لإغراء اللاعب بالانتقال إليهم في الصيف المقبل.

وأشار الموقع أن العرض سيكون حوالي 310 ملايين جنيه إسترليني أي ما يقارب 350 مليون يورو في العام الواحد.

النصر يحسم الجدل حول ترويج رونالدو لملف السعودية لاستضافة مونديال 2030

من جهة أخرى، حسم نادي النصر السعودي، الجدل المُثار حول تعاقد النادي مع كريستيانو رونالدو، للترويج لملف السعودية لاستضافة مونديال 2030.

ونفى نادي النصر السعودي في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي في تويتر، الأنباء المتداولة حول استخدام رونالدو للترويج لملف السعودية لاستضافة مونديال 2030.

وأصدر نادي النصر السعودي، بيانًا رسميًا، عبر حسابه في تويتر، للرد على الأنباء المتداولة حول ترويج رونالدو لملف السعودية.

وكتب حساب النصر السعودي في موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة «تويتر».

“يود نادي النصر أن يوضح أنه خلافًا للتقارير الإخبارية، فإن عقد كريستيانو رونالدو مع النصر لا ينطوي على أي التزامات الاستضافة كأس العالم”.

وأضاف البيان: “ينصب تركيز رونالدو الأساسي على النصر والعمل مع زملائه لمساعدة النادي على تحقيق النجاح”.