عرض خليجي ضخم لإنقاذ كهربا من الإيقاف مجددًا بسبب الزمالك

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن رغبة نادي الشارقة الإماراتي في التعاقد مع محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الموسم القادم.

وأفادت التقارير أن عرض الشارقة الإماراتي للتعاقد مع كهربا، يعد طوق النجاة للاعب، من الإيقاف مجددًا بسبب أزمته مع نادي الزمالك، وتهديده بالإيقاف من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في حال عدم دفع الغرامة المفروضة عليه.

الأهلي يتفق مع الشارقة الإماراتي بشأن صفقة كهربا

من جانبه أكد الإعلامي إسلام صادق في تصريحات متلفزة أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب توصل لاتفاق مبدئي مع نادي الشارقة الإماراتي على التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشار صادق إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تحدث مع عيسى الحزامي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الإماراتي خلال جلسة اليوم بالجزيرة عن إمكانية انتقال كهربا إلى الفريق الإماراتي في الميركاتو الصيفي مع تحمل غرامة نادي الزمالك التي تصل إلى 2.5 مليون دولار.

وأوضح أن نادي الشارقة الإماراتي سيقوم بمتابعة كهربا مع الأهلي محليًا وإفريقيًا خلال الفترة المقبلة وحتى نهاية الموسم الجاري قبل حسم الصفقة بشكل رسمي.

من جهة أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل أمام صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.