عقب هزيمة القمة..الصحف البرتغالية تعلق على مصير فيريرا مع الزمالك

حقق النادي الأهلي فوزًا غالي على نظيره الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، بالمباراة التي أقيمت أمس السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

حقق النادي الأهلي الفوز في القمة المصرية على حساب الزمالك بثلاثية دون رد، في مباراة لعبت مساء السبت على استاد القاهرة الدولي، في إطار لقاءات الجولة 14 من الدوري الممتاز.

وسجل كهربا الهدف الأول من خلال رأسية قاتلة في منتصف المرمى، بعد تلقيه كرة مميزة من حمدي فتحي أمام مرمى جزاء الأبيض.

ومع الدقيقة “75” سجل محمد شريف، الهدف الثاني من خلال تسديدة صاورخية في المرمى لتسكن في الشباك.

ثم عاد محمد شريف في الدقيقة وسجل الهدف الثالث للنادي الأهلي لينتهي اللقاء بنتيجة 3-0 للأحمر.

وعقب مباراة القمة، يحتل الأهلي صدارة جدول الدوري المصري، برصيد 34 نقطة، حصدها من خوض 14 مباراة، حقق الأحمر الفوز في 10 لقاءات، وتعادل الفريق خلال 4 مواجهات، سجل لاعبو الأحمر 25 هدفًا، واستقبلت مرماه 5 أهداف.

على الجانب الاخر يظل الزمالك في المركز الرابع في جدول الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، حصدها من خوض 14 مباراة، حقق الأبيض الفوز في 7 لقاءات، وتعادل الفريق خلال 5 مواجهات، وتعرض للهزيمة في مواجهتين، سجل لاعبو الفريق 22 هدفًا، واستقبلت مرماه 10 أهداف.

واهتمت الصحف العالمية الصادرة اليوم الأحد، بمباراة ديربي القاهرة، وعلقت على مصير فيريرا مع الزمالك.

موقف فيريرا مع نادي الزمالك..

صحيفة “A BOLA” البرتغالية

قالت صحيفة “A BOLA” جيسوالدو فيريرا، يخسر ديربي القاهرة الكبير، وهذه لحظة سلبية لجيوسفالدو فيريرا، فى الزمالك، وخسر حامل لقب البطولة الحالي، أمس السبت، فى استقبال منافسه الكبير الأهلي بنتيجة 0-3 بالجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.

وأوضحت الصحفية البرتغالية الشهيرة، وكانت هذه المباراة الخامسة على التوالي بدون فوز للزمالك، بما فى ذلك نصف نهائي الكأس أمام بيراميدز بقيادة جايمي باتشيكو.

صحيفة “record” البرتغالية

ذكرت صحيفة “record” البرتغالية، اليوم الأحد، تقرير للتعليق على قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك، وأكدت الصحيفة أن فيريرا، مدرب الأبيص، بات فى خطر بعد خسارة الديربي”في الجولة الـ14 من البطولة المصرية، خسر بطل الزمالك أمام الزعيم الحالى الأهلى فى ديربي آخر بالقاهرة، لأن المباراة لن تسير على ما يرام لفريق فيريرا الذى خسر أمام الأهلى بثلاثية دون رد.

وأضافت الصحيفة البرتغالية، أن مستقبل فيريرا، أصبح فى خطر بعد الخسارة بثلاثية حيث سيبقى مصير المدرب البرتغالي فى البقاء مع الزمالك غير مضمون، لاسيما بعد خسارة الديربي.


Notice: ob_end_flush(): Failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/kooorazoom/public_html/wp-includes/functions.php on line 5420