عودة الزناري وشلبي لقائمة الزمالك في مباراة الداخلية وغياب نبيه وشيكابالا

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الداخلية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره الداخلية، مساء غدًا الخميس، في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

قائمة الزمالك لمباراة الداخلية

وشهدت قائمة الزمالك لمباراة الداخلية، غياب يوسف أسامة نبيه بسبب إصابة في الوجه، بينما يعود الثنائي مصطفى الزناري بعد غيابه عن مباراة أسوان، ومصطفى شلبي بعد غيابه الفترة الأخيرة.

وضمت القائمة كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي

خط الدفاع: محمد عبد الغني، مصطفى الزناري، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، محمد طارق، أحمد فتوح، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي

خط الوسط: محمد أشرف “روقا”، عمرو السيسي، نبيل عماد “دونجا”، إمام عاشور، سيد عبد الله “نيمار”، سيف فاروق جعفر، أحمد مصطفى “زيزو”، مصطفى شلبي

خط الهجوم: سامسون أكينولا، سيف الدين الجزيري

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا لمواجهة فريق الداخلية في الأسبوع الـ12 من بطولة الدوري المصري.

ويلاقي الزمالك نظيره الداخلية يوم الخميس القادم على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الزمالك والداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023، برصيد 24 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها الفارس الأبيض.

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز في 7 مباريات، وسقط في فخ التعادل في 3 مواجهات، وخسر في لقاء وحيد كان أمام أسوان في مباراة اليوم.