فيرمينو يسعى للتخلص من اللعنة في ديربي جدة

يبحث البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي  الأهلي السعودي، التخلص من لعنته، وذلك خلال مباراة الاتحاد في ديربي جدة.

ويلتقي أهلي جدة مع جاره اللدود، الاتحاد، مساء اليوم الجمعة، في قمة الجولة التاسعة من بطولة دوري روشن للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

وتنطلق صافرة بداية ديربي جدة بين الراقي والعميد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وقالت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، إن البرازيلي روبرتو فيرمينو، يسعى لاستغلال الديربي لفك نحسه، والعودة من جديد لزيارة شباك منافسين، خاصة وأن لاعب ليفربول السابق، أبهر الجماهير منذ الوهلة الأولى بتسجيله أول هاتريك في دوري روشن في شباك الحزم في الجولة الأولى، إلا أنه صام عن التهديف تماما في الجولات السبع الماضية، وظل بعيدا عن الشباك طوال 630 دقيقة.

وفي هذا الصدد، أوجد خالد القروني، المدرب الوطني، العذر للاعب البرازيلي روبرتو فيريمينو، في غيابه عن التهديف إلى عدم التأقلم حتى الآن، وقال “يحتاج إلى مزيد من الوقت للتأقلم، حضر لدوري جديد ولاعبين جدد في فريقه حتى الأجانب لا يعرفهم وهم من جنسيات مختلفة، أيضا المدرب جديد ونهجه الفني سيكون جديدا عليه، لذا هو بحاجة إلى الوقت ولا يمكن تقييمه حاليا”.