قبل مواجهة اتحاد جدة.. كشف حساب الأهلى المصري أمام الأندية السعودية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لملاقاة اتحاد جدة السعودي، غدا الجمعة، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، لعام 2023.

وسبق لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أن تقابل مع الأندية السعودية في 18 مباراة، وفاز خلالهم الفارس الأحمر في 10 مواجهات وخسر في 5 وتعادل في ثلاث لقاءات .

ويستقبل نادي الاتحاد السعودي، نظيره الأهلي المصري في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك يوم غد الجمعة الموافق 15 ديسمبر 2023.

وتنطلق مباراة اتحاد جدة السعودي ضد الأهلي المصري في كأس العالم للأندية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتغلب فريق الاتحاد السعودي على ضيفه أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية دون مقابل، ليضرب موعدا مع الأهلي المصري في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تعيين الفنزويلي خيسوس فالنزويلا، حكمًا لمواجهة النادي الاهلي واتحاد جدة السعودي في مونديال الأندية.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء يوم الثلاثاء الماضي، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.