قرار جديد من كولر داخل الأهلي قبل مواجهة المصري

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن أول تحرك من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عقب خسارة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وخسر فريق الأهلي بقيادة كولر أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة الماضي بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

وقال فايق في تصريحات متلفزة ” لاعبي الأهلي دفعت السويسري مارسيل كولر من أجل مطالبة أحمد أبو الوفا الطبيب النفسي الخاص بإعداد لاعبي الأهلي، عقد جلسات مكثفة مع لاعبي الفريق الأحمر”.

وأضاف في حديثه ” أبو الوفا كان موجود بشكل دائم مع بعثة الأهلي ولكن يتم حصوله على 10 دقائق في المحاضرات الأخيرة للفريق قبل المباراة، إلا أن كولر طلب منه تكثيف الإعداد في المرحلة المقبلة”.

وغادرت في الساعات الماضية بعثة المارد الأحمر يق مدينة الطائف متوجهة إلى القاهرة لبداية الاستعداد لخوض أولى مبارياته في الدوري المصري في الموسم الجديد أمام نظيره المصري البورسعيدي.

وسيلتقي فريق الأهلي أمام فريق المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 سبتمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.