قرار مدوي من مرتضى منصور عقب خسارة الزمالك من فاركو.. “مناخ حقير”

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن قرارات نارية عقب خسارة الفريق من فاركو بثلاثية نظيفة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض الزمالك لهزيمة ثقيلة من فاركو بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب، ضمن لقاءات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

قرارات نارية من مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك من فاركو

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي في موقع «فيس بوك»: “ماحدث مع فريق الزمالك شئ متوقع فكل الأندية دعمت فرقها وقامت بقيدهم فيما عدا نادي الزمالك دعم ولكن اتحاد الكرة المتآمر رفض قيد اللاعبين الجدد”.

وأضاف: “وبناء عليه تم دعوة مجلس الإدارة لجلسة طارئة الرابعة عصر الثلاثاء لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل هذا المناخ السيء والمؤامرات الحقيرة التي يقودها اتحاد الكرة ضد نادي الزمالك بهدف حرمان النادي من الحصول علي بطولة الدوري للمرة الثالثة على التوالي ليرضي الفريق المنافس”.

هل يرحل أسامة نبيه عن الزمالك؟

من جانب آخر، علق أسامة نبيه، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الأنباء المتداولة حول رحيله عن الفريق، عقب عودة البرتغالي جيسوالدو فيريرا لقيادة الفريق مرة أخرى.

وتلقى الزمالك خسارة عريضة أمام فاركو بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء على ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشدد أسامة نبيه خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي عقب الخسارة من فاركو أنه مستمر مع الفريق ولن يغادر، إلا إذا كانت الأمور عكس ذلك، وهناك رغبة برحيلي، لكني مستمر ونحن أبناء الزمالك.

وأكد أن هناك 3 أخطاء وقعنا فيهم بثلاثة أهداف، وأكدت على صعوبة المباريات القادمة بعد الفوز على فيوتشر.

ووجه تسائلًا: “لصالح من نتعرض للضغط بهذا الشكل؟، هناك ضغط في اتجاه معين وبالتالي لن نستطع المنافسة، نحن أبطال الدوري، ولم أقدر ضم اللاعبين للمعسكر”.

وتابع: “يعاني الزمالك محليًا وإفريقيًا لصالح من؟، لماذا ألعب مباريات الدوري ولا أمتلك العدد الكافي من اللاعبين، لا أعلم تفسير كل ما يحدث”.

وأردف: “نمتلك خط دفاع بالكامل غائب، والقائمة لن تساعدني في البطولات المحلية، “قولوا لينا عشان منركزش في بطولة الدوري ونركز باللاعبين اللي معانا في أفريقيا”.

وواصل: “أنا المسؤول عن الهزيمة، خطأ من حسام عبد المجيد، وظروف المباراة لم تساعدنا”.

وأنهى: “لدينا عدد كبير من اللاعبين المصابين، وسنلعب المباراة القادمة بغيابات كبيرة، في ظل نقص العدد سيكون الوضع أصعب”.