قرار مفاجئ من الهلال بشأن ملف التعاقدات خلال الميركاتو الشتوي

كشف حمود القحطاني، الإعلامي الرياضي السعودي، عن قرار مفاجئ من جانب إدارة نادي الهلال بشأن ملف التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكتب حمود القحطاني، الإعلامي الرياضي السعودي، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:” خاص : قررت إدارة الهلال بالاتفاق مع الجهاز الفني بالتعاقد مع ظهير أيسر أجنبي بالفترة الشتوية الحاليه ومع عودة المصاب نيمار سيكون بديلاً عن ميشيل بالصيف القادم” .

ويستهدف نادي الهلال، متصدر الدوري السعودي للمحترفين، إبرام صفقة مدوية من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

نقلا عن صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن صندوق الاستثمارات، وضع الإسباني رودري، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، على قائمة أهدافه لنادي الهلال السعودي بالصيف القادم.

وأفادت الصحيفة السعودية، إن الهلال سيعمل على ضم الإسباني رودري، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، رغم وفرة النجوم في مركز خط الوسط بالنادي العاصمي.

ونجح الموج الأزرق، في تحقيق الفوز على حساب نظيره الفيحاء بنتيجة هدفين دون رد، حيث أحرز البليهي الهدف الأول في الدقيقة 86، ثم أضاف ميتروفيتش الثاني في الدقيقة 90+11 من ركلة جزاء.

ووصل خيسوس إلى 20 انتصار متتالي في بطولة الدوري السعودي مع الهلال دون هزيمة أو تعادل، وسجل فريقه 59 هدفًا واستقبل 3 فقط، كما تخطى رقمه التاريخي مع بنفيكا بتحقيق 20 فوز متتالي، وحقق مع نسور البرتغال 18 انتصار متتالي.