كلوب يحسم الجدل مجددًا حول رحيل صلاح عن ليفربول

أكد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على قرار فريقه بعدم بيع النجم المصري، محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت في الساعات الأخيرة أن صلاح اقترب من الانضمام لنادي اتحاد جدة السعوي، بعدما أكد اللاعب رغبته للريدز في الرحيل عن النادي.

وأكد كلوب في تصريحات صحفية قبل بداية مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي أن محمد صلاح ليس للبيع، حيث قال: “لم يتغير أي شيء بالنسبة لموقف محمد، صلاح ليس للبيع”.

محمد صلاح لاعبًا في اتحاد جدة

أكدت صحيفة المدينة السعودية، أن نادي اتحاد جدة السعودي، نجح في حسم صفقة التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الصحيفة عبر حسابها الرسمي في منصة «X» أن الدولي المصري ‎محمد صلاح، أصبح لاعبًا اتحاديًا، مشيرة إلى أن الاتحاد السعودي، قدم تسوية مالية تتيح لـ ليفربول التعاقد مع بديل محمد صلاح.

وكتبت الصحيفة عبر حسابها في منصة «X»: “حسمها العميد: الدولي المصري ‎محمد صلاح اتحادي.. وتسوية مالية تتيح لـ ليفربول التعاقد مع البديل”.

وزعمت القنوات الرياضية السعودية أن الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، يقترب بقوة من الانضمام لنادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مقدم برنامج “الديوانية”، اليوم السبت: “محمد صلاح سيخوض آخر مباراة له مع ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد، غدًا الأحد، بعدها سيتوجه إلى دبي لإجراء الكشف الطبي تمهيدًا لانضمامه لنادي الاتحاد”.