كهربا مهدد بالاعتزال رغم عودته للمشاركة مع الأهلي.. مفاجأة مدوية

كشف مارك كافيليرو، المحامي بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن مصير أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وعاد كهربا للمشاركة مع الأهلي خلال مباراة سموحة والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية مقابل هدف، وذلك بعد عودته من إيقاف طويل لمدة 6 أشهر.

محامي الفيفا يكشف مصير أزمة كهربا مع الزمالك

وقال المحامي كافيليرو عبر تصريحات متلفزة: “وفقًا للبند الثاني للمادة 24 من لوائح الاتحاد الدولي “فيفا” فإن الحد الأقصى لإيقاف اللاعب 6 أشهر وبمجرد انتهاء العقوبة يحق له اللعب مرة أخرى في اللقاءات الرسمية”.

وأوضح: “إذا لم يسدد كهربا الغرامة فيحق للزمالك المطالبة بفرض عقوبة ضد اللاعب، وأعتقد أن هناك جلسة يوم 2 فبراير المقبل لمناقشة الأمر”.

وواصل: “في المستقبل القريب، إذا لم يسدد اللاعب الغرامة بالكامل فستقوم لجنة الانضباط بالفيفا بتغريم اللاعب ومنحه 30 يومًا لسداد الغرامة وفي حالة عدم امتثاله سيتم منعه من أي نشاط متعلق بكرة القدم”.

محامي كهربا يوضح حقيقة تغليظ العقوبة

في ذات السياق، أكد أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، أنه لا يوجد عقوبات جديدة على اللاعب موضحًا أن من يملك خطاب جديد من الفيفا بتغليظ العقوبة عليه يكشفه للإعلام.

وأشار محامي كهربا في تصريحات متلفزة إنه لا يوجد أي عقوبات جديدة على محمود كهربا والفيفا أرسل خطاب بتاريخ 26 نوفمبر الماضي وكان أقصى إيقاف فيها 6 أشهر.

وأوضح أنه سوف يتم تسديد الغرامة على اللاعب قريبًا، ومن الوارد أن يتم تقسيط الغرامة بعد موافقة الفيفا والزمالك هو صاحب القرار.

وأكد أن الغرامة 2 مليون و300 ألف دولار هي قيمة الغرامة على اللاعب، مرددًا: «نسيب اللاعب يلعب عشان يقدر يدفع».