كهربا يتلقى صدمة جديدة بسبب غرامة الزمالك.. هل يعتزل؟

تلقى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة جديدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بخصوص الغرامة المستحقة لنادي الزمالك.

وفرضت المحكمة الرياضية الدولية «كاس» عقوبة على كهربا مليوني دولار، بجانب إيقافه ستة أشهر لحين سداد الغرامة المالية الموقعة عليه في قضية تهربه من الزمالك.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مسؤولي الأهلي، قاموا بمخاطبة الاتحاد الدولي، لمنح كهربا أحقية المشاركة مع المارد الأحمر، بعد انتهاء فترة الايقاف في الأسبوع الأول من يناير القادم، ودفع 350 ألف دولار من الغرامة كحسن نية لدفع باقي القيمة المالية الموقعة على اللاعب.

فيفا يوجه صدمة جديدة لـ كهربا

وتلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا لمدة 6 شهور جديدة، وعدم مشاركته إلا بعد سداد 2 مليون ونصف دولار لصالح نادي الزمالك.

وقررت لجنة الانضباط بالفيفا إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لمدة ستة أشهر جديدة تبدأ من 15 يناير القادم، حيث تم تجديد الإيقاف تلقائيًا لعدم دفع الغرامة المستحقّة لنادي الزمالك.

شوبير يكشف عن صدمة جديدة لـ كهربا في الأهلي

وكشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق عن صدمة جديدة للاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي.

وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة «تويتر»: “صدمة جديدة لكهربا من الفيفا”.

ولم يكشف شوبير عن أى تفاصيل حول تلك الصدمة الجديدة المنتظرة لكهربا من الفيفا، خاصة في عدم قيام اللاعب بدفع الغرامة للزمالك.